فني تركيب اثاث ايكيا بالكرتون شركة ايكيا واحدة من أكبر شركات تصنيع الأثاث في السويد، وهي متخصصة في صناعة الأثاث المنزلي ذو الشكل المميز، كما أنها تقوم بتصنيع المطابع والإكسسوار الخاصة بالمنازل على مستوى العالم، تمتاز كافة منتجاتهم أنها مريحة للغاية وأمنة على كل مستخدميها سواء الكبار أو الصغار، بالإضافة إلى أن أسعارها في متناول يد الجميع، وتحتاج قطع أثاث إيكيا إلى فني تركيب ايكيا بالكرتون.

  فني تركيب اثاث ايكيا بالكرتون

من أهم ما يبحث عنه عملاء ايكيا المميزين هو فني تركيب اثاث ايكيا بالكرتون، فكل قطعة تقوم الشركة بإنتاجها تحتاج إلى أن يتم تركيبها تبعا للكتالوج المخصص لها، ويحرص الفنيين المتخصصين على التأكد من سلامة كافة القطع قبل أن يتم البدء في التركيب، حيث أن الشركة لديها أمهر الفنيين المتخصصين في مجال تركيب اثاث ايكيا بالكرتون.

يقوم الفنيين في البداية بالتأكد من عدم وجود أي غبار على قطع الأثاث، وذلك لضمان الحصول على أفضل النتائج عند التركيب، ثم  يقوم الفنيين باتباع كافة الإرشادات الخاصة بتركيب القطع، والتي تم تدريبهم عليها قبل ذلك، وذلك لضمان الحصول على صورة صحيحة للمنتج بعد تركيبه.

بعد أن يتم تركيب كافة القطع التي يرغب العميل في تركيبها يتم التأكد من قبل الفنيين أنه قد تم تركيب كافة القطع بالشكل السليم، ويقوم عدد من المشرفين التابعين للشركة بالتأكد من ذلك، حرصا على إرضاء العميل.

بعد الانتهاء من التركيب، يقوم العميل بتجربة قطع الأثاث للتأكد من صحة التركيب، وفي حالة رغبة العميل في عمل أي تعديلات، يتم إجرائها على الفور بواسطة الفنيين، فالشركة تتبع سياسة إرضاء العميل قبل أي شيء.

 مميزات فني تركيب ايكيا بالكرتون

يمتاز فني تركيب اثاث ايكيا بالكرتون بشركة الروضة بأسعاره  الرخيصة نسبيا عند مقارنته بأسعار الشركات الأخرى التي تعمل في هذا المجال بالمنطقة، كما أنها تقوم بعمل دورات تدريبية للفنيين العاملين بها، لتدريبهم على تركيب أحدث منتجات شركة ايكيا،  كما تمتاز الشركة بالدقة في المواعيد التي يتم الاتفاق مع العميل عليها، فكل ما على العميل عمله هو الاتصال بمندبنا يصله أينما كان ليقوم بالاتفاق معه وفي الوعد المحدد يذهب الفنيين المتخصصين إلى المكان الذي سيتم تركيب قطع الأثاث به.

من Admin