نقل عفش الزهراءنقل عفش الزهراء

يتعرض الكثير من الأفراد إلى العديد من الأسباب المختلفة التي قد تدفعهم إلى تغيير مقر السكن والانتقال إلى مكان جديد مثل تغيير مقر العمل ، أو السكن في منزل افضل واكبر ، ولكن على الرغم من اختلاف أسباب النقل تبقى الوسيلة المستخدمة في نقل العفش وحيدة ومتفق عليها وهي شركة نقل اثاث الزهراء التي تقوم بنقل العفش باحترافية تامة مع مراعاة الحفاظ علي الاثاث من الكسر او الخدش.

نقل عفش الزهراء اختيارك الامثل لنقل الأثاث بأمان تام

إذا كنت تبحث عن أفضل شركة تقوم بنقل العفش وتحافظ عليه من العبث او الكسر فلا داعي للبحث نحن نقدم لكم شركة نقل عفش الزهراء التي تقدم لك خدمات نقل الاثاث من المقر القديم الي الجديد ، وذلك من خلال اقوي فريق عمل من فنيي النجارة يعمل على فك وتركيب العفش بمنتهي السهولة والسلاسة دون ان تحدث اي اخطاء تضر بالعفش وذلك نتيجة الدورات التدريبية التي توفرها الشركة الي جميع أفرادها الذي يتكون من مجموعة متميزة من النجارين القادرين على التعامل مع كافة انواع وماركات الاثاث يشرف عليها نخبة من الخبراء المتخصصين.

ما هي خطوات نقل الأثاث مع شركة نقل عفش الكويت

يتم نقل الاثاث مع شركة نقل عفش الزهراء وفق خطوات محددة ومدروسة بعناية ، فتبدأ أولا بمعاينة مشرف طاقم العمل للمكان وتجميع الأجزاء المتشابهة معاً مثل الالواح الزجاجية والقطع البلورية معاً ، وادوات المطبخ من كاسات واكواب والاثاث الخشبي حسب حجم ونوع المادة المصنوع منها.
ثم تبدأ بعد ذلك عملية فك العفش الي قطع صغيرة بحيث يسهل حملها والانتقال بها إلى السيارات وذلك بعد ترقيمها ليتم اعادة تركيبها بشكل سليم يضمن الحفاظ عليها.

نقل الاثاث بأحدث المعدات المتطورة

تحرص شركة نقل عفش على تزويد فريق عملها بأحدث المعدات المتطورة التي تسهل عملية نقل العفش مع الحفاظ عليه مثل الأوناش الهيدروليكية التي تقوم بنقل قطع الأثاث كبيرة الحجم دون ان تتعرض الى الكسر وكذلك السلالم المتحركة التي تستخدم
في حال ضيق سلالم المنزل ، ليتم نقل العفش الي اسطول من سيارات النقل المجهزة ومن الداخل لتستوعب أكبر قدر من العفش.
هذا الي جانب ان خدمات شركتنا لا تقتصر على نقل الأثاث المنزلي فقط ، بل يتم التعامل مع اكبر معارض الموبليا وكذلك يتم نقل الاثاث الفندقي والي المؤسسات العامة ايضا.

أسعار شركة نقل عفش الزهراء

توفر شركة نقل عفش الزهراء أسعار تنافسية تناسب عملائنا من مختلف الفئات، فقط اتصل بنا على أرقامنا الموضحة نأتيك في الحال مع تقديم كافة التسهيلات أثناء التعاقد مع شركتنا.

خدماتنا الاخرى :

من Admin