نقل عفش القصورنقل عفش القصور

نقل عفش القصور يحتاج لتجهيزات متنوعة وكثيرة وتريد رجال أشداء وأقوياء يؤدون هذا العمل الشاق والمجهد بطريقة سليمة يحتاج لتجهيزات متنوعة وكثيرة وتريد رجال أشداء وأقوياء يؤدون هذا العمل الشاق والمجهد بطريقة سليمة وامنة.

لذلك فنحن في شركة نقل عفش الكويت قررنا ان نكون داعم لك في كل مراحل النقل لكي تكون أمن تمامًا على عفشك أثناء مراحل النقل المختلفة.

افضل شركة نقل عفش القصور

تعد شركة نقل عفش القصور من أكبر الشركات التي تعمل في مجال نقل الاثاث سواء كانت كميات كبيرة من الاثاث أو قطع صغيرة فلدينا مجموعة من أحدث سيارات النقل المختلفة الأحجام المفتوحة والمغلقة، حيث نضمن أن نصل إليكم مهما كان اتساع الشارع الذي تسكن به، كما نحرص على أن نصل بمستوى الجودة المطلوبة إلى 100% من المطلوب حيث نضمن سلامة كافة الأجهزة وقطع الاثاث بالكامل في كافة مراحل النقل المختلفة.

خدمات شركة نقل اثاث القصور

نحرص في شركة نقل العفش بالقصور في توفير فني متخصص في التكيفات يقوم بتفك وتنظيف المكيفات مهما كان نوعها وتغليفها بمهارة فائقة.
نقوم بتوفير فني ستلايت على أعلى مستوى من الجودة لفك أطباق الدش والوصلات الخاصة به مع تغليف شاشات العرض والرسيفرات في كراتين خاصة، مع امكانية صيانة وتصليح كافة القطع التالفة.
نقوم في شركة نقل عفش القصور بتوفير نجار شاطر يقوم بفك وتغليف وصيانة كافة قطع العفش الخشبية مع توفير خدمة دهانها بالكامل.
يعمل معنا مجموعة من فني كهرباء يقوم بفك الأجهزة الكهربائية بالكامل مع توفير خدمة تصليحها وصيانتها.

نقل عفش الاحمدي

مخازن شركة نقل اثاث

تقدم شركة نقل الاثاث  بمدينة القصور خدمة خاصة في تخزين الاثاث في مخازن كبيرة الحجم داخل مقرات الشركة، حيث نوفر خدمة تهوية على أعلى مستوى ونظام رش المبيدات على فترات مراعاة لعدم ظهور الحشرات وانتشارها في الاثاث اثناء فترة التخزين، كما نوفر خدمة تأمين على أعلى مستوى من الاحترافية لنحافظ على الاثاث من الفقد أو السرقة، كل ذلك وأكثر ستجده في نقل الاثاث وبأسعار لا مثيل لها.

من الهم واجبات نقل الاثاث

المحافظة التامة علي الاثاث من الا ضرار

اسعار شركة نقل عفش القصور

تعتبر شركة نقل عفش القصور من أفضل شركات نقل وفك وتركيب الاثاث في الكويت وأكثرها خبرة في هذا المجالعلى مدار العديد من السنوات, إضافةً الى الاسعار الرخيصة التي لاتقبل المنافسة وفي متناول كافة فئات المجتمع الكويتي مع الجودة العالية والمحافظة على اثاثك دون حدوث اي خدوش.

خدماتنا الاخرى :

من Admin