نقل عفش السلامنقل عفش السلام

نقل عفش السلام هي شركة متخصصة في جميع أعمال نقل العفش والأثاث في السلام والمناطق التي تجاورها، حصلت على ثقة عملاءها وحققت شهرة واسعة بفضل جهودها الرائعة ومستواها العالي من الخدمة، وأصبحت واحدة من أهم شركات نقل العفش والأثاث الكويتية التي يقتدي بها الكثير من الشركات الجديدة المبتدئة. حيث تقوم الشركة بنقل العفش بأفضل الطرق والأساليب الحديثة، وبأسعار تنافسية جدا ومناسبة للجميع.

افضل شركة نقل عفش السلام

لأننا أهم وأفضل شركة لنقل  العفش، فنحن نحرص دائما على تحقيق جميع مطالب عملائنا، ونتقبل تدخلهم والتشاور معهم بكل صدر رحب في عملنا.

وبجانب التزامنا بالمواعيد ودقتنا في العمل، فنحن نحرص على تقديم خدمات نقل العفش مع الضمان، وذلك عن طريق التعهد الكامل بتحمل المسئولية التامة إذا تعرضت أي قطعة من قطع العفش والأثاث لأي إهمال أو الكسر أو خدش حتى وإن كان بسيطا.

مما يضمن لعملائنا الجودة التامة والمصداقية، فنحن لا نقوم بنقل العفش إلا بالإعتماد على أفضل عمالة لديها خبرة جيدة في نقل العفش، وباستخدام أفضل المعدات التي تضمن إتمام المهمة بمستوى جودة مثالي، عن طريق استخدام أوناش حديثة لرفع وتحميل الأثاث.

وكذلك مواد تغليف سميكة تحمى جميع قطع العفش بما في ذلك تلك القابلة للكسر أو الخدش، وسيارات مقسمة من الداخل لضمان الحفاظ على جميع المنقولات ووصولها كما هي دون أي أضرار.

نقل عفش الاحمدي

ارخص شركة نقل اثاث ألسلام

عملائنا الكرام، لا داعي لتضييع الوقت في البحث عن شركات نقل العفش بعد الآن، فنحن نضمن لكم نقل عفشكم بأقصى درجة من الأمان وبأسعار تنافسية جدا ورخيصة. كما لا نقوم بفرض الأسعار بطريقة عشوائية، فنحن نقوم بمعاينة عفشك في البداية.

ومن ثم تحديد السعر اعتمادا على عدد السيارات المطلوبة لنقله، وكذلك عدد العمال الذين سوف يقومون بمهمة الفك والتركيب والتغليف للعفش، ومواد التغليف وكميتها، وعدد الأدوار الذي سوف ينزل منه العفش، ويرفع إليه، وكذلك المسافة بين المكان القديم والجديد.
لذلك، لا تتردد أبدا في الاستعانة بشركتنا لنقل العفش بأعلى مستوى من الخدمة وبأقل سعر ممكن وفي الموعد الذي يبناسبك.

اسعار شركة نقل عفش السلام

تعتبر شركة نقل عفش السلام هي واحدة من أفضل شركات نقل وفك وتركيب العفش في الكويت وأكثرها كفاءة  من حيث الاسعار الرخيصة التي لاتقبل المنافسة وفي متناول كافة فئات المجتمع الكويتي بالاضافة الى الجودة العالية مع المحافظة على اثاثك دون حدوث اي خدوش.

خدماتنا الاخرى :

من Admin