نقل عفش الصديقنقل عفش الصديق

نقل عفش الصديق من أفضل الشركات المتخصصة في جميع أعمال النقل، خاصة أن الكثير من الناس يتعرضون لتغيير مكان إقامتهم ويكونوا في حاجة إلى التعامل مع شركة تقدم كل خدمات النقل الشاملة.

أفضل شركة نقل عفش الصديق

من الأمور التي تشغل بال الكثير من الناس هو الخوف على الأثاث الخاص بكم من التعرض للخدش أو الكسر الذي يحدث بسبب عملية نقل الأثاث، لكن مع شركة نقل عفش الصديق لا داعي للقلق، لأن العمالة المدربة تقوم بتغليف كل قطعة أثاث موجودة في منزلكم سواء كانت كبيرة عن طريق أدوات التغليف الخاصة بكم والتي يضمن لكم الحفاظ على الأثاث المنزلي الخاص بكم.

المميزات المتوفرة في شركة نقل عفش الصديق

تتميز شركة نقل عفش  بالعديد من المميزات ومنها:

  • يوجد لدى الشركة فريق كامل مدرب من العمالة على أعلى مستوى من التدريبات للقيام بأعمال النقل الشاملة.
  • يوجد لدى الشركة مجموعة من الفنيين والمهندسين والخبراء الذين يستطيعوا القيام بفك وتركيب الأثاث، وبالتالي لن تستعين بفنيين من الخارج.
  • يوجد لدى شركتنا أسطول ضخم من سيارات النقل التي تقوم بنقل الأثاث من أي مكان إلى أي مكان مع التعهد الكامل لكم بوصول الأثاث المنزلي الخاص بكم في أماكنه.

خدمة رفع الأثاث من خلال ونش نقل عفش

تستخدم شركة نقل عفش الصديق خدمة رفع الأثاث من خلال الونش الذي يوفر على العملاء الكثير من الوقت والجهد، لأن الونش يقوم برفع كميات كبيرة من الأثاث في وقت قياسي، وذلك يوفر جهد العمالة الموجودة في الشركة.

كذلك تتميز عملية رفع الأثاث عن طريق الونش في الحفاظ على الأثاث المنزلي الخاص بكم من التعرض للخدش الذي كان قد يتعرض لها بعض الأثاث في المرور عبر ممرات السلالم الضيقة.

خدمة إصلاح الأثاث التالف

من الخدمات المتميزة التي تقدمها الشركة هي خدمة إصلاح الأثاث التالف لأن الأثاث إذا تم نقله وهو مكسور قد يتسبب ذلك في زيادة تعرضه للكسر، لهذا فقد وفرنا مجموعة من الفنيين والنجارين والمهندسين للقيام بإصلاح أي جزء تالف من الأثاث، بالإضافة إلى القيام بفك وتركيب الأثاث التالف.

اسعار شركة نقل عفش الصديق

تهتم شركة نقل عفش الصديق بألاسعار المنخفضة التي  تناسب جميع عملائنا وقدراتهم المادية، وجودة عالية جدا مع الحفاظ على اثاثك من اي تلفيات.

من Admin