شركة نقل عفش العاصمة تحرص على أن تقدم لك افضل الخدمات المقدمة في مجال نقل الأثاث بأعلى جودة وأقل سعر، نحن حريصون على استخدام أفضل وأحدث المعدات اللازمة من أجل ضمان سلامة نقل الأثاث بالإضافة إلى وجود سيارات مجهزة ومخصصة لهذا الغرض، إذا كنت تريد التواصل مع أفضل الشركات الاحترافية أو تود تخزين الأثاث الخاص بك عليك التواصل معنا. 

كيفية نقل الأثاث مع شركة نقل عفش العاصمة 

نحن نمتلك الخبرة على مدار سنوات طويلة في هذا المجال ونستطيع أن نقدم لك أي من الخدمات الموسعة في مجال نقل الاثاث، نحن نعمل وفقًا خطة موضوعية وذلك من خلال إتباع مثل هذه الخطوات: 

  • التخطيط الجيد: عملية نقل الأثاث هي واحدة من أدق المهام نظرًا لأنها ترتبط بالحركة الكثيرة وتحريك الأثاث الذي قد يتعرض للخدوش، بالإضافة إلى حمل الانتيكات والأجهزة الكهربائية وغيرها من الأغراض الحساسة. 
  • تحرك سريع مع تنظيم: نحن نعمل في إطار جماعي من أجل العمل على الانتهاء من المهام المطلوبة بأسرع وقت، لكن في نفس الوقت مع ضمان الحفاظ على سلامة الأثاث. 
  • نوفر لك افضل مواد التغليف: نحن من خلال شركتنا نحرص على أن نوفر للعميل كافة الأدوات الخاصة بالتغليف الذي يناسب طبيعة الأثاث سواء الزجاج أو الأجهزة الكهربائية والملابس والمفروشات. 
  • نوفر لك وسيلة نقل مناسبة: عند نقل الأثاث نحن نحرص على توفير الشاحنات الحديثة المغلقة والمبطنة مع تقديم ضمان للعملاء على توصيل الأثاث إلى أي مكان دون أحداث أي تلفيات. 

 خدمات شركة نقل عفش 

إذا كنت تتساءل حول أفضل شركة نقل اثاث أو إذا كنت تبحث عن الخدمات التي سوف نوفرها لك فهي عديدة ونذكر منها على سبيل المثال لا الحصر ما يلي: 

  • وجود عمالة فنية مدربة على أعلى مستوى وقادرة على التعامل مع كافة أنواع الأثاث المختلفة. 
  • خبرة في أعمال النقل المختلفة مع تقديم خدمات التغليف باستخدام افضل المواد. 
  • يوجد لدينا نجارين متميزين وقادرين على فك وتركيب وصيانة قطع الأثاث إذا لزم الأمر. 
  • نحن نعمل طيلة 24 ساعة من أجل خدمتك في أي وقت وفي أي مكان. 
  • لدينا أحدث الأوناش الهيدروليكية والتي تضمن لك سهولة رفع وتنزيل الأثاث من وإلى الأدوار المرتفعة. 
  • لدينا فنين متخصصين في أعمال الكهرباء والسباكة وتركيب التكييفات وغيرها من الخدمات الهامة التي تتطلبها عملية نقل الأثاث. 
  • الأسعار التي نقدم بها خدماتنا هي اسعار تنافسية ولن تجدها سوى مع أهم وأكبر الشركات الاحترافية، كما اننا نقدم لك عروض مستمرة على الخدمات. 

سيارات نقل معدة ومجهزة 24 ساعة 

تمتلك شركة نقل عفش العاصمة مجموعة متنوعة الأحجام من شاحنات نقل الأثاث حتى تتسع لكافة قطع الأثاث الخاصة بالعميل، وأهم ما يميز الشاحنات هو أنها حديثة ومبطنة من الداخل ومغلقة ومؤمنة تمامًا، كما يتم ترتيب الأثاث بها باحترافية تامة حتى لا يتعرض إلى الخدش والاحتكاك حتى مع المسافات الطويلة، يتم ذلك الأمر على أيدي مجموعة من المحترفين. 

شركة نقل عفش رخيص بالعاصمة

عامل السعر يعد من بين أهم العوامل التي يهتم بها العملاء عند إتخاذ قرار نقل العفش، لكن كن مطمئن نحن نمتلك كافة الأدوات والمعدات والشاحنات ولا نقوم باستئجار أي منها لذلك لدينا ميزة تنافسية في تحديد الأسعار، لذلك نحن نحرص على بناء قاعدة جماهيرية كبيرة ونحرص على تقديم أفضل الأسعار التنافسية مع وجود خصومات عديدة تصل إلى 50% في بعض الأحيان على الخدمات المقدمة، لذلك بادر بالتواصل معنا الآن وسوف نصل إليك في أي وقت وأي مكان.

من Admin