نقل عفش القريننقل عفش القرين

نقل عفش القرين من الشركات المرموقة في عالم نقل عفش الكويت داخل مدينة القرين وخارجها بمختلف دول الكويت الأخرى، فالشركة لديها امكانيات عالية تمكنها من نقل اي نوع او كم من الاثاث والعفش بسهولة وأمان الى ابعد الاماكن دون أن يتعرض العفش او الاثاث للخدش أو الكسر.

عمال شركة نقل عفش القرين

لقد أعدت شركة نقل عفش ألقرين طاقم من العمال الشباب يتميزون بعلو مستوى كفاءتهم في التعامل مع جميع انواع الموبيليا والاثاث وقد تم تدريب هذا الطاقم على المعدات الحديثة المستخدمة في نقل العفش وعلى الأساليب الحديثة التي تساعد في نقل الأثاث في اسرع وقت وباقل مجهود وبتكاليف تناسب العملاء.

الخطوات الاساسية التي تتبعها شركة نقل عفش ألقرين

اولا : القيام بفك العفش
يقوم طاقم عمال الشركة بفك جميع مقتنيات المنزل من الاثاث الخشبي والاجهزة الكهربائية وأدوات المطبخ والحمام والمفروشات من الستائر وتجميع السجاد والمراتب وغيرهم من اماكنهم وذلك لسهولة نقلهم الى داخل سيارات نقل الشركة ولكي لا تتعرض الى قطعة للفقدان عند عملية النقل.
ثانيا: تغليف مقتنيات العفش
تمتلك شركة نقل عفش القرين طاقم متميز من عمال التغليف الذين على دراية تامة بجميع انواع مواد التغليف القديمة والحديثة ويقومون باختيار مواد التغليف التي تناسب كل جزء من عفش المنزل فعلى سبيل المثال يقومون بتغليف الأجهزة الكهربائية بأوراق البابلي ثم يضعونها داخل صناديق من الورق المتين بينما يقومون بتغليف الاثاث الخشبي بالأوراق السميكة والاقمشة ويقومون بتغليف القطع التي تحتوي على زجاج بالمطاط  او الاسترتش.
ثالثا: تنزيل العفش ورفعه
تعتمد شركة نقل عفش على استخدام تقنيات رفع وتنزيل الأثاث المتطورة التي تعرف بالأوناش الكهربائية والتي تتميز بعونها تقوم برفع وتنزيل العفش من أعلى طوابق المباني بأمان وفي اقل وقت ممكن، كما تتميز تلك التقنية بأنها غير مكلفة ومناسبة لجميع أهالي مدينة القرين ولا تحتاج الى عمال عدة فهي تغني عن العمالة فيتم استخدامها بواسطة وحدة الكترونية داخل الونش.

التواصل مع شركة نقل اثاث بالكويت

لطلب خدمات شركة نقل عفش يمكن للعملاء التواصل من خلال ارقام فروع الشركة التابعة لمدينة العميل وفي غضون ثواني سرد على الاتصال احد ممثلي خدمة عملاء الشركة للرد على جميع استفسارات العميل.

اسعار شركة نقل عفش القرين

اسعارنا في متناول الجميع لاتقبل المنافسة مع تقديم خدمة عالية الجودة وباقل الاسعار مقارنة بالشركات الاخرى.

من Admin