نقل عفش قرطبةنقل عفش قرطبة

نقل عفش قرطبة من كبرى الشركات التي أثبتت مدى جدارتها بثقة عملائها في مدن الكويت، وذلك لما حاولت أن تتميز به من أساليب ومعدات وتقنيات حديثة تساعد في عمليات نقل عفش الكويت رخيص والعفش بسهولة، كما تسعى الشركة دائما في مواكبة الدول الأوروبية المتقدمة في الطرق التي يعتمدون عليها لنقل الاثاث بطرق اكثر امانا علي مقتنيات العملاء.

خطوات نقل عفش قرطبة

فك الاثاث
يقوم بها نجارين شركة نقل عفش قرطبة لتسهيل عملية حمله ونقله.
عند نقل الاثاث الى المنزل الجديد يقوم النجارين بإعادة تجميع  وتركيب الاثاث وتلميعه فيصبح لامع كالجديد.
فك الاجهزة الكهربائية
ان عملية فك الاجهزة الكهربائية يحب ان تكون تحت اشراف مهندسين كهرباء محترفين لحماية الاجهزة الكهربائية والالكترونية من التلف عند فكهم بطريقة غير سليمة.
تغليف العفش
لا يمكن الاستغناء عن تلك الخطوة فهي بدورها عامل واقي من العوامل الخارجية التي قد يتعرض لها العفش عند النقل وتحميه من ان يتعرض للخدوش او الكسر وتعتمد الشركة على استخدام مواد تغليف مستوردة ذات جودة عالية لحماية العفش.

مميزات شركه نقل عفش

من أولى شركات نقل العفش والاثاث بمدينة الكويتية.
لديها اسطول من سيارات النقل الجديدة والتي تم اصدارها من ضمن موديلات عامنا هذا لأشهر انواع السيارات العالمية وتتميز تلك السيارات بكبر مساحتها فتستوعب كم كبير من قطع العفش، وتتميز ايضا تلك السيارات بانها تتحمل أعباء السفر الطويل وأنها سريعة ففي لسرع وقت من المعتاد سيتم نقل العفش من المكان القديم الي المكان الجديد.

خدمات شركة نقل اثاث قرطبه

لا تقتصر خدمات شركة نقل عفش قرطبة على نقل الاثاث والعفش للمنازل والشركات فقط حيث تقدم الشركات أيضا خدمة تخزين الاثاث والعفش للعملاء اصحاب المعارض وللعملاء الغير مقيمين بشكل دائم في منازلهم والذين يخشون من ان يتعرض عفش منازلهم للتأكل والتهالك عند تخزينه بصورة غير سليمة.
لدي شركتنا فريق مميز من خدمة العملاء الذي يستقبل طلبات العملاء بكل سعادة وترحيب طول اليوم.
جميع خدمات الشركة غير مكلفة واقتصادية تناسب الجميع بقرطبة.
استخدام تقنية الونش الكهربائي في رفع الاثاث وتنزيله بدلا من استخدام سلم المنزل الضيق الذي يعيق عملية رفع وتنزيل الاثاث ويعرضه للخدش.

اسعار شركة نقل عفش قرطبة

تعتبر شركة نقل عفش قرطبة من وارخص شركات نقل الاثاث في الكويت وتقدم لعملائها عروض وخصومات خاصة تصل إلى 40٪  وتقدم افضل خدمات نقل لعفش مع الفك والتركيب باعلى جودة وباقل الاسعار.

خدماتنا الاخرى :

من Admin